صراحه كفيتم ووفيتم من اجمل الخواتم..كنت خايفه انها ماتكون قد التوقع لكن فاقت توقعاتي تماما..وتعاونكم سر ابداعكم👏🏻
أم زياد أم زياد
رااااائع
حصه الغامدي
تجربة سيئة للاسف لتعاملهم مع شركة توصيل مجانية ومناديب سيئين يتصل عليك نص رنة ويسجل انه لم يتم الرد ويعيد الشحنة ، كما ان المنتج ليس بالجودة المطلوبة والمتوقعة كما تظهر في الصور
saleh alsayed
ميسم الحمادي
طلبت سنسال جميل جدا جدا وشكرا لخدمه العملاء كان متعاون معي جدا رسم التصميم مثل ما ابي وكان معي خطوه بخطوه لين وصل الطلب وكان اجمل شي وصلني شكرا جدا جذا لكم